جدول مباريات ليفربول «صلاح» في الدوري الإنجليزي: «مورينيو» في أكتوبر وتشيلسي في نوفمبر (إنفوجرافيك)

جدول مباريات ليفربول «محمد صلاح» في الدوري الإنجليزي

بوابة الحدث : رياضة

جدول مباريات ليفربول «محمد صلاح» في الدوري الإنجليزي :

أعلن موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي عن الجدول الرسمي لمباريات نادي ليفربول، خلال الموسم المقبل «2017-2018» بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف يكون الموسم المقبل هو الأول لمحمد صلاح، نجم نادي روما الإيطالي السابق والمنتخب المصري، ضمن صفوف ليفربول، بعد انتقاله إليه خلال الصيف الحالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني، ليصبح «صلاح»، بموجب ذلك، هو أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

محمد صلاح تشيلسي مورينيو :

ويسعى «صلاح» خلال الموسم المقبل، لمحو الذكرى السيئة للدوري الإنجليزي من ذاكرته، خاصة بعد قضاءه لفترة غير ناجحة ضمن صفوف نادي تشيلسي، خلال الفترة من يناير 2014 وحتى يناير 2015، لم يشارك فيهم سوى في 13 مباراة فقط بالبطولة، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهم لزملاءه.

وفشل «صلاح» في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي وقتها والحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب قدومه من نادي بازل السويسري، ليرحل معارًا إلى صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، حتى نهاية موسم «2014-2015»، قبل أن ينتقل إلى نادي روما الإيطالي.

وعقب تألقه اللافت مع «ذئاب العاصمة»، سعى ليفربول لمحاولة التعاقد مع «صلاح» مرة أخرى، بعد مرة أولى فاشلة في يناير 2014 «حيث فضل (صلاح) وقتها الانتقال لتشيلسي مقابل 14 مليون جنيه استرليني»، لينجح في الحصول على خدماته، هذه المرة.

والأن، يسعى «صلاح» لنقل تألقه اللافت في إيطاليا، عبر الموسمين ونصف الماضيين، لتحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى «صلاح» لقيادة ليفربول للمنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يحققه «الريدز» منذ 27 عامًا.

عودة ليفربول لدوري الابطال من جديد :

وأنهى ليفربول الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي في المركز الرابع بالترتيب، ليتأهل للعب في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لجدول ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، فإنه من المقرر أن يشهد شهري أكتوبر ونوفمبر مواجهتين من العيار الثقيل لـ«الفرعون».

ففي 14 أكتوبر 2017، يستضيف ليفربول نادي مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة، في مواجهة من المتوقع أن تكون الأولى بين «صلاح» و«مورينيو»، عقب رحيل «صلاح» عن تشيلسي.

فيما من المتوقع أن يشهد 25 نوفمبر المقبل المواجهة الأولى بين «صلاح» وتشيلسي، حيث يستضيف ليفربول «الريدز»، ضمن منافسات الجولة الـ13.

أما العودة الأولى لـ«صلاح» إلى معقل تشيلسي، ملعب ستامفورد بريدج، سوف تكون في الخامس من مايو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من البطولة.

ويقدم «المصري اليوم»، خلال الإنفوجراف التالي، تفصيلًا بجدول ليفربول، الذي نشره موقع «ليفربول إيكو»:

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات .

يمكنكم معرفة مباريات جميع فرق الدوري الانجليزي من هنا .

[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يعود الإسماعيلي لمنصات التتويج؟؟

بقلم: د.طارق الأدور وصلتني ردود فعل كثيرة علي المقال المنشور في هذا المكان تحت عنوان ...