«حقوق الإنسان» بـ«الداخلية» تتفقد أقسام الجيزة للتأكد من ملائمتها للاشتراطات (صور)

بوابة الحدث : أخبار مصر

أجرى وفد من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، جولة تفقدية لأقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بمديرية أمن الجيزة؛ للتأكد من ملائمتها للإشتراطات الفنية والصحية المناسبة ومراعاة اعتبارات حقوق الإنسان.

وأجرت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة برئاسة مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، جولة تفقدية لأقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن الجيزة للتأكد من ملائمتها للإشتراطات الفنية والصحية المناسبة ومراعاة إعتبارات حقوق الإنسان، وذلك برفقة لجنة طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبي على المحتجزين وصرف العلاج للحالات التى تستدعى ذلك.

واطلعت اللجنة على الإجراءات المتبعة لاستقبال كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة حال ترددهم على الأقسام والمراكز والأماكن الخدمية وتوفير الكراسي الطبية اللازمة لهم، كما تفقدت اللجنة مكاتب السجل المدني بالمديرية ووحدات المرور للوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن ذلك جاء فى إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى توفير أوجه الرعاية الصحية للمحجوزين بالمراكز والأقسام ومن منطلق حرص الوزارة على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر مع مراعاة قواعد ومبادئ حقوق الإنسان أثناء تقديم الخدمة.

لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تتفقد المقرات الشرطية بالجيزة
لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تتفقد المقرات الشرطية بالجيزة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يعود الإسماعيلي لمنصات التتويج؟؟

بقلم: د.طارق الأدور وصلتني ردود فعل كثيرة علي المقال المنشور في هذا المكان تحت عنوان ...