قصة ملياردير عربي يواعد «ريانا» منذ 6 أشهر: عائلته تتصدر قائمة أثرياء الشرق الأوسط منذ عام 1955

بوابة الحدث



tumblr_n0hd6nDUnc1rql1mzo1_500



tumblr_n0hd6nDUnc1rql1mzo1_500

على أحد شواطئ إسبانيا، التُقطت عدة صور عاطفيّة لمُغنية البوب الأمريكية الشهيرة، «ريانا»، برفقة رجُل وسيم تبدو أصوله العربية واضحة، ما أثار فضول الجمهور والصُحف الأمريكية والبريطانية، ليطرحوا سؤالا: «من هو حبيب/رجُل ريانا؟»، ويصبح السؤال مثارًا للجدل على صفحات التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

Image result for rihanna gif

«ريانا تواعد مليارديرًا عربيًا منذ 6 أشهر، وهو رجُل أعمال ينتمي لمنطقة الخليج، كمّا أنها أمضت عدة أشهر برفقته بعيدًا عن العيون، كمّا ذهبت إلى بريطانيا مرات عدة من أجله لقائه»، هكذا كشفت صحيفة «ذا صان» حقيقة العلاقة التي ربطت بين «ريانا» والمليادير العربي، لتبدأ رحلة أخرى من الشائعات حول ماهيّة الشاب.

Image result for rihanna gif

رجل الأعمال شابٌ ثلاثيني، حاصل على شهادة البكالوريوس في المال والمحاسبة، وأحد أبناء رجُل أعمال شهير، عُرف عنه كفاحه حتى أسس مع أولاده واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في تاريخ الخليج، والتي عمل بها الابن حتى أصبح المدير التنفيذي العام للشركة.

Image result for rihanna gif

في مقال سابق، بعنوان «فوربس الشرق الأوسط، أغنى العرب في العالم»، احتلّت عائلة رجل الأعمال المرتبة الثانية عشر،  لأنّ الأب، حصل على حقوق حصريّة توزيع ماركة سيارات يابانية داخل نطاق المملكة العربية السعودية، وهو ما جعل العائلة تتربع على عرش أثرياء الشرق الأوسط منذ عام 1955.

Related image

ورغم أن هُناك مصادر مقربة من «ريانا» كشفت جديّة العلاقة بين المغنية الأمريكية والملياردير العربي، مؤكدين لصحيفة «ديلي ميل» أنها تقضي معه الكثير من الوقت وتحبُه بعيدًا عن أعين المتطفلين، فإن تلك العلاقة لم تسلم من سخرية المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر هاشتاج #انقذوا_ريانا موقع التغريدات، «تويتر»، المُرفق بصورة للمغنية الأمريكية ترتدي فيها الحجاب تحت شعار «رح تندمين».

Related image




[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يعود الإسماعيلي لمنصات التتويج؟؟

بقلم: د.طارق الأدور وصلتني ردود فعل كثيرة علي المقال المنشور في هذا المكان تحت عنوان ...