محافظة أسيوط تعلن التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة.. وتتوعد المخالفين

بوابة الحدث : أخبار مصر

أقر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية لسيارات الأجرة داخل المحافظة وبين مراكزها بزيادة من 10 إلى 15%.

وأكد المحافظ ضرورة إلزام السائقين، وأصحاب المركبات والسيارات بالتعريفة الجديدة، واتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة على المخالفين تبدأ بغرامة مالية وسحب رخصة السائق لمدة لا تقل عن 15 يومًا في المرة الأولى، وفى حالة تكرار المخالفة تتضاعف العقوبة إلى سحب الرخصة لمدة 30 يومًا.

ولفت إلى أنه «إذا تكررت المخالفة يتم السحب لمدة 3 شهور، واحتجاز السيارة إداريا بمعرفة إدارة المرور، على أن يتم النظر في إلغاء خط السير بمعرفة الإدارة العامة للمواقف، في حال التكرار مجددًا».

وقال العميد علاء عبدالجابر، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، إنه تم تعديل الأجرة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح 6 جنيهات، والسيرفيس 1.25 داخل المدينة، و2.75 جنيه لمدينة أسيوط الجديدة، بالإضافة إلى زيادة الأجرة بين مدينة أسيوط ومراكزها؛ لتصبح 8 جنيهات لمدينة ديروط، و6.5 لمدينة القوصية، و3.5 جنيهات لمدينة منفلوط، و3 لمدينة أبوتيج، و4.5 جنيهات لمدينة صدفا، و5.5 جنيها لمدينة الغنايم، و3.5 جنيهات لمدينة ساحل سليم، و4.5 جنيهات لمدينة البداري، و2.5 جنيه لمدينة أبنوب.

أما تعريفة الأجرة المقررة بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى فأصبحت 75 جنيهًا لمحافظة القاهرة، و70 جنيهًا للغردقة، و40 جنيهًا لمحافظة قنا، و33 جنيهًا لنجع حمادي، و30 جنيهًا للوادي الجديد، و17 جنيها لسوهاج، و18 جنيها للمنيا، وملوي 12 جنيها.

تعريفة ركوب سيارات الأجرة في أسيوط
تعريفة ركوب سيارات الأجرة في أسيوط
تعريفة ركوب سيارات الأجرة في أسيوط
تعريفة ركوب سيارات الأجرة في أسيوط
تعريفة ركوب سيارات الأجرة في أسيوط

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ننشر أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22 / 11 / 2017 في مصر

أسعار الدواجن …  تقدم لكم بوابة الحدث خدمة التعرف علي الأسعار اليومية للدواجن والبيض . الأسعار محدثة يوميا ...