مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية خلال إحتفالات عيد الفطر (صور)

بوابة الحدث : أخبار مصر

قام اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الأحد، بجولة ميدانية بعدد من المناطق والمتنزهات والمراسي النيلية والحدائق التي يرتادها المواطنون خلال الأعياد للوقوف على مدى تطبيق الخطط الأمنية للتأمين وحفظ الأمن لتهيئة الأجواء المناسبة لإستمتاع المواطنين بفترة عيد الفطر المبارك.

وتفقد «عبدالعال» مناطق الحديقة الدولية بمدينة نصر، وتقابل مع مسئولي الحديقة والمواطنين، وكلف الخدمات الأمنية بالإنتشار داخل الحديقة لإشعار المواطنين من مرتادي الحديقة بالأمن والأمان. كما تفقد أيضاً خدمات مناطق قصر النيل، ووسط البلد، وكورنيش النيل، والمراسي النيلية من شبرا وحتى المعادي، وتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والإرتكازات وخبراء المفرقعات، وخدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة.

كما تفقد مدير الأمن المحاور المرورية والميادين للوقوف على مدى قيام الخدمات المرورية بدورها في تسيير حركة المرور والتغلب على كافة المعوقات المرورية. وقد أكد مدير الأمن على نشر الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور خاصة في أوقات الذروة والعمل على القضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لما قد تسببه من تكدسات مرورية وتفعيل دور إدارة شرطة المرافق في إزالة كافة الإشغالات التي قد تعوق الحركة المرورية من خلال القيام بحملات مستمرة في كافة المحاور والميادين الخدمات الأمنية.

مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بالمحافظة خلال العيد
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بالمحافظة خلال العيد
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بالمحافظة خلال العيد

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ننشر أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22 / 11 / 2017 في مصر

أسعار الدواجن …  تقدم لكم بوابة الحدث خدمة التعرف علي الأسعار اليومية للدواجن والبيض . الأسعار محدثة يوميا ...