◄|شاهد| هند صبري تبكي على الهواء دون قصد: «ليه كده يا لميس»

بوابة الحدث



هند صبري



هند صبري

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، أحد مشاهد مسلسل «حلاوة الدنيا»، خلال استضافتها للفنانة هند صبري، في حلقة نم برنامج «هنا العاصمة»، وهو المشهد الذي أكدت «صبري» أنه الأفضل والأقرب لها.

وكانت «صبري» تقف خلال المشهد أمام كثيرين وتتحدث عن مرضها، وأشارت هند إلى أن المشهد من بين المشاهد الأكثر تأثيرًا عليها، قبل أن تبكي بسبب عرض المشهد.

وقالت «صبري» في برنامج «هنا العاصمة» الذي يذاع على قناة «سي بي سي»: «خلتيني أقشعر وأدمع وأعيط يا لميس برضو بالظبط هو ده حلاوة الدنيا المشهد بيلخص كل حاجه، عايزين نقول للناس عمرنا ما هنبطل يكون عندنا مشاكل وعمرنا ما هنبطل نبص لبكره ونقول في أمل».

وتدور أحداث المسلسل حول أمينة، التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، ولتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، خاصة في ظل وقوع عدد من المشاكل مع شقيقتها.

هنا العاصمة | لميس الحديدي تبكي هند صبري علي الهواء تعرف علي السبب

حلقة هنا العاصمة – لقاء مع ابطال مسلسل حلاوة الدنيا النجمة هند صبري والنجوم انوشكا ورجاء الجداوي وياسمين غيث في حديث خاص عن المسلسل الرمضاني المميز. ويكشف الضيوف كواليس تصوير المسلسل وأبرز التحديات التي واجهتهم فيه، كما يتحدث كل من الضيوف عن دوره وتقييمه للدراما الرمضانية هذا العام، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

 




[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : إلقاء القبض على “ضابط ” مفصول شارك في عملية الواحات

أشارت بعض المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على “حنفي محمد جمال” أحد ...