بالصور| "شوكولاتة خروف العيد" و"لعب الفرو".. اختار هدية خطيبتك

بوابة الحدث : عنها

كافيه البنات

صارت العيدية شيئا تقليديا لدى بعض المخطوبين، ليتحول الخروف إلى هدية صغيرة يمكن تقديمها في عيد الأضحى المبارك، وتتنافس المحلات التجارية في تقديمه كل عام بشكل وسعر جديد.

علق أحد محلات بيع اللعب والهدايا بحي الدقي، على نافذته الخارجية عددا من الخرفان “الفرو”، على اختلاف أشكالها وأحجامها، فيما ملأت خرفان أخرى الأرفف الخشبية داخل المحل.

تحدثت مروة محمود لـ”هن”، إحدى البائعات بالمحل، عن سعر الخروف الذي يبدأ من 105 جنيها للحجم الصغير، ليصل إلى 125 جنيها للمتوسط، و180 جنيها للكبير دون تغليف أو تزيين، في حين يمكن إضافة صندوق خشبي محشو بالقطن والزينة المختلفة وكارت تهنئة، ليتراوح السعر من 200 إلى 300 جنيها.

وعن الجمهور المستهدف، ترى البائعة أن الخروف “الفرو” معروض للصغار والكبار، وتقبل بعض الأسر على شرائه لأبنائهم، إلا أنه يلقى إقبالا واسعا بين المخطوبين بشكل خاص.

ونشرت أحد المحلات المتخصصة في تقديم الشوكولاتة، صورا لخرفان مصممة من الشوكولاتة البيضاء والداكنة بطريقة دقيقة ولطيفة، لتعلن عن بيع تلك القطع داخل المحل احتفالا بعيد الأضحى.

حظت شوكولاتة “الخرفان” على إعجاب الكثيرين من متابعي المحل، الذين بدأوا في الاستفسار عن السعر، لتجيب الصفحة بأن سعر العبوة المكونة من 5 قطع شوكولاتة يصل إلى 41 جنيها فقط، فيما لقت الصور أكثر من 12 ألف إعجاب و200 تعليق.

 

 

هذا المحتوى من موقع الوطن
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وظائف بوابة الحدث

مطلوب مسوق عبر التليفون – مصر وظائف

بوابة الحدث : وظائف خالية شغل – وظائف – فرص – عروض – شغلني – ...