«بكيني» نيللي كريم Vs «نقاب» حلا شيحة: الله يرحم عامر منيب

بوابة الحدث


سحر العيون

«ساسو» فتاة تعشق مخرج الإعلانات «كريم»، تغار عليه من أي سيدة تقترب منه حتى في محيط عمله، ما يدفعها لمحاولة إزاحة أي فتاة عن طريقه، على الجانب الآخر تتعلق «كابر» بـ«بخة» المكوجي، وتتمنى أن ترتبط به، لكن دون أي فائدة مثل نظيرتها الأولى.

لم تجد الفتاتان بدًا سوى التوجه إلى الدكتور «شمردل» عالم الفلك، لتحاول كل منهما استماله قلب حبيبيهما، إلا أن السحر الذي يُدبّر يجعل «كريم» يقع في حب «كابر»، أما «ساسو» تتعلق بالمكوجي.

_315x420_fabe43bad52e37ee61a6b8dcbb47d7eec0f89926ce0dcfe274a34f7f93acf314

تلك القصة نجحت في تجسيدها الفنانتان حلال شيحة ونيللي كريم في فيلم «سحر العيون»، المعروض في دور السينما عام 2002، وذلك بمشاركة الراحل عامر منير.

حالة التناقض التي جسداتها الفنانتان، قبل 15 عامًا، غزت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، لكن هذه المرة على محمل الجد، وهما من نالتهما سهام النقد، والإشادة في أحيان أخرى، جراء إعلانهما عن الطريقة التي اختاروا أن يعيشا بهما حياتهما الخاصة.

Untitled

منذ أسبوعين نشرت الفنانة نيللي كريم، على حسابها الخاص بموقع «انستجرام»، صورة تظهر فيها وهي مرتدية البكيني، خلال قضاء عطلتها الصيفية في الجونة، أمر أثار حفيظة كثير من متابعيها، وعرضها لنقد لاذع.

ولم ترد «نيللي» على ردود الأفعال التي تعرضت لها، حتى عندما سألها الإعلامي جعفر عبدالكريم، في برنامج «شباب توك» المذاع على فضائية «DW»، عن رأيها فيما هو مثار بحقها، لتجيبه: «لا تعليق».

Summer 🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞😜#nellykarim #nellykarimfans #nellykarim_official #summer #elgouna #

128.8k Likes, 3,123 Comments – Nelly Karim (@nellykarim_official) on Instagram: “Summer 🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞😜#nellykarim #nellykarimfans #nellykarim_official #summer #elgouna #”

على النقيض نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، على حسابها الخاص بموقع «فيس بوك» الخميس الماضي، صورتين تظهر فيهما وهي مرتدية النقاب، وذلك في ظهورها الأول منذ فترة طويلة، وكتبت: «والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر، اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن و يتدبر معانيه، والله هو سببًا لرحمة الله لنا، والخشية والمغفرة والرحمة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن، كتابك يارب نورنا في الدنيا والآخرة، ثم طاعتك يارب و طاعة نبيك محمد صلي الله عليه وسلم».

رغم ارتداء الفنانة المعتزلة للنقاب منذ فترة طويلة، إلا أن ظهورها به للمرة الأولى للجمهور أثار جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين تهليل البعض للحال التي وصلت إليه، وهجوم آخرين عليها، معتبرين إياها متشددة.

حلا شيحا

والله ثم والله لو نزل هذا القران في قلوبنا لاصبحنا خير البشر اللهم اجعلنا ممن يقرا القران و يتدبر معانيه والله هو سببا لرحمة الله لنا و الخشية و المغفرة و الرحمة اللهم اجعلنا من أهل القرآن كتابك…

ما بين بكيني نيللي كريم ونقاب حلا شيحة، رحل الفنان عامر منيب عن عالمنا، منذ 6 سنوات، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بشكل درامي بعد تحسن حالته مسبقًا.

وأصيب «منيب» في سنواته الأخيرة بورم في القولون، ما دفعه لاستئصاله في تدخل جراحي بألمانيا، وبعد رجوعه إلى مصر عاودته الآلام مجددًا، ليطلب شقيقه من الطبيب الألماني المجئ إلى  مصر لمتابعة الحالة حسب الاتفاق، إلا أن الأخير اعتذر بحجة توتر الأوضاع داخل مصر آنذاك، في أعقاب ثورة يناير، حتى ساءت الحالة بشكل أكبر ودخل الفنان الراحل في غيبوبة تامة إلى أن توفي.

نتيجة بحث الصور عن عامر منيب


هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوان رولينج تتصدر قائمة "فوربس" للمشاهير الأعلى أجرا في 2017

بوابة الحدث : عنها امرأة قوية جوان رولينج تتصدر قائمة “فوربس” للمشاهير الأعلى أجرا في ...