سحرة كرة القدم| «الأغلى في العالم»: أهان لاعبي الريال وأسقط «بويول» على وجهه (ح1)

بوابة الحدث



دينيلسون



دينيلسون

لكرة القدم سحر يدخل القلوب فلا يخرج يخلب العقول فلا تعود كما كانت قبلها، تنتزع الآهات والصرخات والضحكات، هي عالم بأكمله تعيش بداخله ويعيش بداخلك طوال العمر، هي عشق تورثه لأبنائك وأحفادك لتنشأ أجيال على شغف مشاهدة تلك الساحرة المستديرة على العشب الأخضر، ولأن لكل سحر سحرة، نعيش معًا في هذه السلسلة لحظات السحر الخاصة بلاعبين نصبوا أنفسهم أساتذة ومعلمين لكل من تبعهم وخطى فوق خطواتهم في تاريخ اللعبة الأكثر شهرة في العالم.

نتيجة بحث الصور عن ‪denilson‬‏

الحلقة الأولى بطلها لاعب اكتفى دائمًا باللعب للصغار، ربما لم يكن لديه من الشغف أو من الالتزام ما يجعله بطلًا لفريق من العظماء إلا أنه بقى حاضرًا دائمًا في الذاكرة، كساحر من سحرة هذه اللعبة، هو البرازيلي دينيلسون دي أوليفيرا، نجم المنتخب البرازيلي السابق، وأندية كساوباولو البرازيلي وريـال بيتيس الإسباني والنصر السعودي.

نتيجة بحث الصور عن ‪denilson‬‏

وحصل النجم البرازيلي على كل البطولات الممكنة مع منتخب بلاده، كوبا أمريكا وكأس القارات عام 1997، وكأس العالم 2002، كما شارك في كأس العالم 1998، كما حمل يومًا لقب «أغلى لاعب في العالم» حين انتقل من ساو باولو إلى بيتيس برقم كبير حينها هو 21.5 جنيه استرليني، كما حصل على كأس ملك إسبانيا مع فريقه ريـال بيتيس، وهي البطولة الوحيدة التي حصل عليها في أوروبا عام 2004-2005.

أما أكثر ما اشتهر به اللاعب هو سرعته ومراوغاته الرائعة الخلابة، ويمكنك مشاهدة سحر هذا البرازيلي في هذا الفيديو، ومن ضمنه لحظات أهان فيها لاعبي ريـال مدريد وبرشلونة بمراوغات مذهلة.

Denílson ★ Goals, Skills & Assists

Denílson Show Teams: São Paulo (1994-1998) Real Bétis (1998-2005) Flamengo (2000) Bordeaux (2005-2006) Palmeiras (2008) Itumbiara (2009) ———————————————————————————————————– Playlist: N OR – Ma Vile SOULSAFIR PROD – 1.Hh4ever Tsutsumbie – En Double




هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور| استلهمي إطلالتك بالبدلة الكلاسيك من مدونات الموضة

بوابة الحدث : عنها موضة وجمال بالصور| استلهمي إطلالتك بالبدلة الكلاسيك من مدونات الموضة تتفنن ...