لحوم ودواجن بأسعار مخفّضة في منافذ وزارة الداخلية بمناسبة العيد (صور)

بوابة الحدث : أخبار مصر

فعّلت وزارة الداخلية، منافذ منظومة أمان للمنتجات الغذائية، والبالغ عددها 754 منفذاً بجميع محافظات الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى، لتوفير اللحوم والمواد والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

ونسقت وزارة الداخلية، مع عدد من الجهات المعنية أبرزها وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، للعمل على زيادة عدد المنافذ الثابتة والمتنقلة بالإضافة إلى زيادة كمية السلع الغذائية المطروحة للمواطنين خاصة الدواجن واللحوم ومصنعاتها والسلع الأساسية بأسعار مناسبة، وفق توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في منافذ أمان

ووجهت منظومة أمان منافذها المتحركة للمناطق الأكثر إحتياجاً والتى تشهد كثافات سكانية لتلبية احتياجاتهم بأسعار مناسبة لتخفيف العبء على كاهلهم لا سيما فى تلك المناسبة.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في منافذ أمان

ويشار إلى أن منظومة أمان للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية، قامت بالإنتشار والتوسع فى منافذها والتى بلغ عددها 754 منفذ ثابت ومتحرك، منتشرة بجميع محافظات الجمهورية عبارة عن (620 منفذ ثابت ومحلات تجارية و 134منفذ متنقل) يتم تطويرها بصفة دورية.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في منافذ أمان

وقالت وزارة الداخلية إن ذلك يأتي في إطار إستراتيجية الوزارة والتى تهدف فى أحد محاورها إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة من خلال منظومة (أمان للمواد الغذائية) عبر منافذها الثابته والمتحركة المنتشرة بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، والتى تأتى بالتوازي مع جهود مختلف أجهزة الوزارة لتشديد الرقابة على الأسواق وتداول السلع ومكافحة كافة صور الغش التجاري، لاسيما مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في منافذ أمان

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وظائف بوابة الحدث

مطلوب مسوق عبر التليفون – مصر وظائف

بوابة الحدث : وظائف خالية شغل – وظائف – فرص – عروض – شغلني – ...