◄|شاهد| رجاء الجداوي تكشف سبب توقفها عن ارتداء «العبايات»: «مش شايفه معالم جسمك»

بوابة الحدث



رجاء



رجاء

تحدثت الفنانة رجاء الجداوي عن موقع غريب تعرضت له عقب ارتدائها فستان «قطعة واحدة»، كما كشفت سر رفضها ارتداء «العبايات» وتأثيرها على وزنها.

وقالت «الجداوي» في برنامج «صاحبة السعادة» الذي يذاع على قناة «سي بي سي»: «قريب كنت في فرح ولبسوني فستان حته واحدة، وقلت الفرح هيبقى كراسي عالي والواحد هيقعد براحته أتاريها كنب واطي، وعايزه أجيب منديل جنبي واتلفت له مش عارفه، وطلبت من حد جنبي يجبلي المنديل».

وتابعت: «بس العبايات برضو ساهمت في إني أنا تخنت الفترة اللي فاتت، لأن أنتي مش بتكوني شايفه معالم جسمك، البسي عباية بس البطانه الداخلية تكون قد جسمك».

صاحبة السعادة | رجاء الجداوي تكشف عن موقف طريف حدث معها مؤخرا بسبب فستان ” قطعة واحدة “

صاحبة السعادة | نجوم رمضان ج4 حلقة بتاريخ 29-8-2017 نجوم دراما رمضان علامات مضيئة برزت فى اهم مسلسلات رمضان يمكنك مشاهدة الحلقة الكاملة وباقي الحلقات من هنا http://cbc.eg/BKSJbd أشترك في قناة صاحبة السعادة لمتابعة باقي الفيديوهات http://cbc.eg/ON5SRo تابع برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس website : http://www.cbc-eg.com/cbc YouTube : http://www.youtube.com/cbcegypt Facebook : http://www.facebook.com/cbcegypt Instagram : http://www.instagram.com/cbcegypt Google+: http://www.google.com/+cbcegypt Twitter : http://www.twitter.com/cbc_egy #CBCEgy | صاحبة_السعادة | #إسعاد_يونس#نجوم_رمضان ضيوف الحلقة : رجاء الجداوي

 




هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجديد حبس فلاح ألقى زجاجة مولوتوف داخل مدرسة بنات

بوابة الحدث : لايف ستايل قررت محكمة ديروط  حبس فلاح 15 يوما على ذمة للتحقيقات ...