◄|شاهد| مفيدة شيحة تصدم زميلتها بإجابة على سؤال «إزاي أربي راجل؟»: «يبقى شمحطجي»

بوابة الحدث



مفيدة



مفيدة

تحدثت الإعلامية مفيدة شيحة على الهواء عن أمنيتها، وذلك خلال حلقة بعنوان «إزاي أربي راجل؟»، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى إنجاب طفل وتربيتة بحرية حتى يصبح ولدا مشاغبا، وأطلقت وصف بعفوية، صدمت به زميلتها الإعلامية سهير جوده.

وقالت «شيحة» في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» الذي يذاع على قناة «سي بي سي»: «أنا أعترف أنا بحب ابني يبقى شمحطجي، والله أنا مبهرجش».

وتابعت: «يعني ولد صغير كده عنده 5 أو 6 سنين ويقف بقا، هل أنا أم عندي ديفو»، ودخلت على أثر عباراتها «جوده» في موجه من الضحك.

الستات مايعرفوش يكدبوا | مفيدة شيحة : كنت اتمنى ابني يكون ولد شقي ويدلعني

حلقة الستات مايعرفوش يكدبوا – ازاي اربي راجل | 28 أغسطس 2017 يمكنك مشاهدة الحلقة الكاملة وباقي الحلقات هنا http://cbc.eg/I0ZGiX اشترك في قناتنا عبر يوتيوب هنا http://cbc.eg/fqMvLc الفيديوهات الأكثر مشاهدة http://cbc.eg/4TGRYW معلومة تهمك هنا http://cbc.eg/S69MWF تابعونا على website : www.cbc-eg.com/cbc Facebook : www.facebook.com/cbcegypt Twitter : www.twitter.com/cbcegypt Instagram : www.instagram.com/cbcegypt Google + : www.google.com/+cbcegypt #CBCegy | #سهير_جودة – #مفيدة_شيحة | #الستات_مايعرفوش_يكدبوا ضيوف الحلقة د.نبيل القط استشاري الطب النفسي مي عبدالهادي منار شكري هبة الله شريف

 




هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وظائف بوابة الحدث

مطلوب مسوق عبر التليفون – مصر وظائف

بوابة الحدث : وظائف خالية شغل – وظائف – فرص – عروض – شغلني – ...