◄|شاهد| يوسف وملك «بدون مأوى» بعد طلاق الوالدين: «بابا مش فاضي وجدو مش راضي»

بوابة الحدث



طفلين



طفلين

روى الإعلامي رامي رضوان واقعة تنازل أب عن طفليه، يوسف وملك، ورفض الجد تولي أمرهما، موضحًا تفاصيل التنازل، والتي بدأت بقرار طلاق بين الزوجين علاء وشاهندا.

وتتابعت القصة بظهور المشكلات والتي على رأسها تشريد الطفلين، بعدما رفض الوالد تربية أبنائه نتيجة تنقلاته الدائمه في عمله، كما أن جد الأبناء من ناحية الأم رفض تبنيهما.

الطفلان الآن عند سيدة تدعى أم أسماء، مطلقة، وبعد أن قررت تربيتهما وجدت أن ستواجه صعوبات في تحمل المسؤولية كاملة.

وفي المقابل، قال الدكتور أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات القانونية -أحد المهتمين والمتابعين لوضع الطفلين- في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج «8 الصبح» الذي يذاع على «dmc»، إنه يحاول التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي حتى تتكفل إحدى الجمعيات الأهلية بالطفلين.

وأشار «مهران» إلى أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الآباء، موضحًا أن قانون الطفل لم يضع أي نصوص تتعلق بمثل تلك الأمور، ولا يوجد عقاب رادع لتلك الحالة لأن هذا الأمر فطري لكن هؤلاء الآباء «انعدموا من الإنسانية».

8 الصبح – رامي رضوان يطلب من أهل الخير مساعدة “ملك ويوسف” .. والتليفونات تنهال على الهواء

رامي رضوان يطلب من أهل الخير مساعدة “ملك ويوسف” .. والتليفونات تنهال على الهواء 8 الصبح من حلقة 27-8-2017 إشترك الآن: https://goo.gl/NQkcZ5 فيسبوك: https://www.facebook.com/dmctveg تويتر: https://twitter.com/dmctveg إنستاجرام: https://www.instagram.com/dmctv.eg #dmcTV #dmctveg #dmcHD

 




هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تجديد حبس فلاح ألقى زجاجة مولوتوف داخل مدرسة بنات

بوابة الحدث : لايف ستايل قررت محكمة ديروط  حبس فلاح 15 يوما على ذمة للتحقيقات ...