بالصور والفيديو| شاب يفاجيء حبيبته بطلب يدها بطريقة غير متوقعة

بوابة الحدث : عنها

هي

دائمًا ما تلقى قصص الحب الناجحة اهتمامًا كبيرًا من الجميع، خاصةً جمهور السوشيال ميديا الذي اعتاد الصعود بتلك القصص إلى عنان السماء، أو أن يخسف بها بالأرض.

أسماء وعمار شابين انتشرت قصتهم بشكل كبير على السوشيال ميديا بعد أن فاجأها الأخير بأنه ذهب إلى منزلها وتقدم بشكل رسمي لطلب يدها من أبيها.

ووفقًا لأحد صديقات أسماء: “عمار واسماء أصحاب في الكلية واتعرفوا على بعض وبقوا أصحاب، وأقرب اتنين لبعض، حبها وحب يفاجئها في اليوم اللي اتولدت فيه”.

واتفق الشاب مع أهلها على التقدم لها دون علمها، وعندما دخلت أسماء منزلها وضعت اختها إيشارب على عينيها لمفاجأتها بوجود عمار وأسرته الذين جاءوا للتقدم لها.

أسماء محمد -العروسة- لم تخفِ فرحتها، لكن عكر صفوها بعض المنتقدين على مواقع السوشيال الميديا الذين كذبوا قصتها بعد انتشارها وقالوا أنها بالتأكيد كانت تعرف: “شكرًا للناس اللي دعيتلي من قلبها وفرحتني بدعوتها، والناس اللي بتقول إني كنت أعرف، والله ماعرف أي حاجه، الراجل اللي لبسني دبلته تعب في حياته وشقي علشان يفرحني الفرحه دي، ياريت محدش يقول إننا كنا عارفين وإننا بنمثل، وعقبال كل البنات يارب تفرح فرحة أكبر من دي 100 مرة”.

 

[ad_2] هذا المحتوى من موقع الوطن
بوابة الحدث الإخبارية

شاهد أيضاً

«احترسي بشرتك في خطر».. 4 أسباب لتتجنبي إزالة المكياج بالمناديل المبللة

كتبت: نوران خالد تعتقد العديد من النساء أن المناديل المبللة هي أفضل وسيلة لإزالة المكياج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *