"جلودشيه".. اختراع مصري خالص لمزج الكروشية بالجلد الطبيعة

بوابة الحدث : عنها

امرأة قوية

تنسى الكثيرات ممارسة هواياتهن بمجرد أن تدخل مرحلة الزواج، ولخمة الإنجاب، إلا أن سحر شرف كانت تبحث دائمًا عن التميز بأفكارها وبحياتها، فعندما كانت فتاه صغيرة في بيت والدها كانت تقوم ببعض المشغولات الصغيرة لدميتها الصغيرة.

على الرغم من صعوبة المزج بين الحياة والأسرة والأطفال مع ممارسة هواية الكروشية والتطور بها إلا إنها قررت العمل على مشروعها الصغير من منزل الزوجية، بعد أن اقترحت عليها أختها الرجوع لهوايتها القديمة، وعمل بعض المشغولات لطفلتها.

قررت سحر بتنسيق وقتها وذلك أن تعمل بعد أن تنتهي من أعمالها المنزلية، ونوم أطفالها، بالإضافه إلى أنها تستيقظ قبل أطفالها لتنهي ما بدأته ليلًا، وجاءت أول ما صنعته طقم آيس كاب وكوفيه لابنتها، فانبهر من حولها بتناسق الألوان والنجاح في عمل المقاس المناسب وهذا ما بث في قلبها الحماس للعمل أكثر وأكثر.

حتى لاحظت أنها كلما اجتمعت مع أصدقائها يشترون منها كل ما تنتجه، حتى اقترحت عليها واحدة من صديقاتها عمل معرض لها لبيع مصنوعاتها في مدينة العاشر، وتخصيص صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وموقع الصور انستجرام.

وبعد مرور عام من النجاح والتطور، بدأت سحر في البحث عن دورات تدريبية للتعامل مع الجلود، لكن أسعار تلك الكورسات كانت باهظة الثمن، حتى وجدت مبادرة الست المصرية، التي تقدم الكورسات بأسعار مخفضة، تحت إشارف مدربين متميزين، فسارعت بالاشتراك بها على الرغم من بعد مكانها لكنها واظبت والتزمت بالمواعيد والتدريب، حسب قول سحر شرف.

حققت سحر شرف هدفها بعد الاتحاق بالكورس وبالفعل مزجت بين خامتين، الجلد الطبيعي والكروشية، حتى أصبحت صاحبة المنتج المصري الأول بخامات مصرية خالصة، ولا يوجد منافس لها في الجمهورية بأكملها، وأطلقت عليه اسم جلودشيه.

وقالت عنها رحيمة الشريف: “كانت جاية المبادرة عمرها ما مسكت جلد طبيعي خام في حياتها، وبفضل الله ثم مجهود المدربة دنيا وإصرار سحر ونصايحي اتقفل علينا ورشة عمل سرية لتأهيل سحر للخروج بمنتج جديد، وأطلقت عليه اسم جلودشيه، وهو مزيج من الجلد الطبيعي والكروشيه”.

[ad_2] هذا المحتوى من موقع الوطن
بوابة الحدث الإخبارية

شاهد أيضاً

«احترسي بشرتك في خطر».. 4 أسباب لتتجنبي إزالة المكياج بالمناديل المبللة

كتبت: نوران خالد تعتقد العديد من النساء أن المناديل المبللة هي أفضل وسيلة لإزالة المكياج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *