سريع الإزالة ومناسب للبشرة الغامقة.. "مكياج الوضوء" أحدث اختراعات شركات التجميل

بوابة الحدث : عنها

موضة وجمال

لتلبية احتياجاتهن الجمالية، مع الحفاظ على وضوئهن لأداء صلاتهن، قرَّرت إحدى أكبر شركات تصنيع المكياج في كوريا الجنوبية إدخال تعديلات رئيسية على تركيبة منتجاتها التجميلية الشهيرة لكي تناسب النساء المسلمات.

ستطلق الشركة مستحضرات تجميلية سريعة الإزالة، بدلًا فريضة الوضوء المتكررة، وتأمل الشركة في ترويج منتجاتها في كافة أنحاء العالم الإسلامي.

وبحسب موقع “Mvslim”، فإن تحدي “AmorePacific” يكمن في التوصل إلى “تركيبة صديقة لمتطلبات المسلمات Formula”، تتناسب مع حاجاتهن الدائمة للاغتسال والترطيب بعده، وتراعي كذلك “البشرة الغامقة” لنساء المنطقة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، روبن نا: إن “التحدي يكمن في التوصل إلى ما يُرضي تنوع الأعراق، وألوان البشرة في البلاد المستهدفة، وبما أن على المسلمات غسل وجوههن وأجزاء أخرى من أجسادهن 5 مرات في اليوم في الوضوء من أجل الصلاة، وفي نفس الوقت المداومة على استخدام المكياج بشكل يومي، إذاً لابد من التوصل إلى تركيبة خفيفة، تُزال بسرعة، كما توضع بسرعة، لذا فإن الشركة تنوي إدخال تحسينات على كافة منتجاتها”.

وبحسب رئيس مجلس إدارة شركة أمانة المحدودة التجارية في ماليزيا، عباس جليل، وهي شركة متخصصة في تسويق السلع التجارية الكمالية، فإن النساء المسلمات في كافة دول العالم الإسلامي “يُسهمن بشكل كبير في القوة الشرائية، خاصة في السلع الكمالية، ويلاحقن كل ما هو جديد،والحاجة إلى مثل هذه المنتجات أصبحت ملحة”.

[ad_2] هذا المحتوى من موقع الوطن
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يحدث في مصر : فتاة تخطف حبيبها وتطلب فدية 5 ملايين جنيه

اعتاد الجميع أن يستمعوا لأحداث الرومانسية فى “عيد الحب” الذى يحتفل به الملايين حول العالم ...