مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم

تُستكمل اليوم الخميس، مواجهات الجولة الثامنة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017-2018، ولعل أبرزها ديربي العاصمة الرياض الذي يجمع الهلال والنصر على ملعب الملز.

ويدخل الهلال (حامل اللقب) المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد في 30 أكتوبر ، مقابل 13 نقطة للنصر صاحب المركز الرابع .

ويتسلح الهلال أمام النصر بهدافه السوري عمر خربين، بالإضافة إلى خط وسطه القوي المكون من كارلوس إدواردو ونيوكولاس ميليسي وسلمان الفرج، وسالم الدوسري.

وتمثل عودة نواف العابد، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، دفعةً قوية للهلال لتخطي منافسه النصر ، واعتلاء صدارة الدوري ضمن رحلة المحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

واستطاع فريق الهلال تخطي الباطن بصعوبة في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، في حين انتهت مواجهة النصر وأحد بالتعادل بهدفين لكل منهما.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن بالدوري من 7 مواجهات، بالإضافة إلى أن الهلال لم يتلق أية خسارة في آخر 35 مباراة في مختلف البطولات.

ويبرز في صفوف النصر عمر هوساوي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي، إلى جانب المحترفين برونو أوفيني وليوناردو بيريرا.

قبل صافرة البداية، أفرد موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تقريراً مطولاً، سلط خلاله الضوء على ديربي الرياض في هذا التقرير ضمن سلسلة أشهر مباريات الديربي الآسيوية.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب يدخل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره

وصل منذ قليل محمود الخطيب، الذى اقترب من حسم مقعد راسسة النادى الأهلى لصالح، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *