"منى المنصوري" تقص شريط افتتاح أسبوع الموضة العالمى بدبي

بوابة الحدث : عنها

موضة وجمال

تنطلق في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري فعاليات أسبوع الموضة العالمي في دبي بفندق سوفوتيل النخلة بمشاركة مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري كضيفة شرف في الأسبوع على أن يتم قص شريط افتتاح فعاليات الأسبوع بعرض الأزياء الخاص بها.

وقالت المصممة الإماراتية منى المنصوري أنها ستشارك في أسبوع الموضة العالمي بدبي بمجموعة جديدة من أحدث خطوط الموضة العالمية تضم 25 قطعة متنوعة بين القفطان المغربي المطور وفساتين السهرة وفساتين الزفاف، تقدمها 20 عارضة أزياء عالمية.

وعبرت المنصوري عن سعادتها البالغة لاختيار تصميماتها لافتتاح فعاليات أسبوع الموضة في بلدها الأم الإمارات ومشاركتها فيه بقص شريط الافتتاح، وقالت أن مصدر سعادتها يكمن في تنظيم أسبوع موضة بهذا الحجم بحضور نخبة من سيدات المجتمع الراقي في دول الخليج العربي وعواصم الموضة العالمية في وطنها الأم بعد مشاركتها خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من عروض الأزياء التي كانت حديث عشاق الموضة في فرنسا وانجلترا وأسبانيا وروسيا، على أن يشرف على الإدارة التنظيمية لفعاليات الأسبوع المنظمة الهندية شيرلي. 

يذكر أن أسبوع الموضة العالمي ستستمر فعالياته على مدار 3 أيام وسيشارك فيه 21 مصممًا عالميًا من الإمارات وتركيا والهند ولبنان وباكستان والفلبين.

 

[ad_2] هذا المحتوى من موقع الوطن
بوابة الحدث الإخبارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ننفرد بنشر تفاصيل طريق شرم الشيخ الجديد “يربط أنفاق مدن القناة بجنوب سيناء”

قال محافظ جنوب سيناء، أن هناك مشروعًا لازدواج الطريق عبر طريق دولى سريع تنفذه 3 ...