لاعب الكرة ظافر العابيدين

ظافر العابيدين : من لاعب كرة في “الترجي التونسي”إلي العالمية في التمثيل .

ظافر العابيدين أحد أهم الوجوة التي  علي الساحة التليفزيونية في الفترة الأخيرة وتميز ظافر العابدين بالوسامة و أدائة المميز و الهادئ في معظم أدوارة و أكتسب ثقة و حب الجمهور في فترة قصيرة حيث أنة ظهر لأول مرة عام 2012 في مسلسل “فرتيجو” .

من هو ظافر العابيدين ؟

هو ممثل تونسي ولد بتونس العاصمة عام 1972 . بدأ حياتة كلاعب كرة قدم في أشهر الأندية التونسية ” الترجي التونسي” لكن سرعان ماأعتزال الكرة نهائيا في سن 23عام بسبب أصابة في الركبة قضت علي مستقبلة في كرة القدم .

بعد ذلك سافر إلي باريس لدراسة الحاسب الألي هناك و في تلك الفترة كان يعمل كعارض أزياء إلي جانب دراستة . إلي أن أكتشفة المخرج منصف ذويب الذي عمل معة ظافر العابيدين كمساعد لمدة عام . بعد ذلك قرر ظافر العابيدين أن يحترف الفن و التمثيل فذهب إلي أنجلترا لدراسة التمثيل و الأخراج هناك في أحد المعاهد و تخرج منها عام 2002 .بعد ذلك قام بعمل مسلسليمثل فية دور لاعب كرة فرنسي يلعب في فريق الأحلام و هنا كانت أنطلاقتة لعالم الفن و من أوسع أبوابة .

ياسمين صبري من موديل إعلانات إلي قمة النجومية 

وقام بعد ذلك بالكثير من الأعمال في أنجلترا و فرنسا إلي أن ظهر علي الساحة التونسية من خلال مسلسل “مكتوب ” الذي قام فية بدور “دالي” .

بعد ذلك ظهر ظافر العابيدين علي الشاشات العربية و لكن في هذة المرة في ثوب ” مقدم برامج ” حيث أنة قدم برنامج “أمير الشعراء” عام 2007 علي شاشة دبي و قدم مهرجان قرطاج السينمائي عام 2009 .

بداية عملة في مصر

بدأ ظافر العابيدين مشوارة الفني في مصر مع مواطنتة “هند صبري ” من خلال مسلسل ” فرتيجو ” عن رواية أحمد مراد و كانت بداية جيدة لة حيث لفت أنتباة المشاهدين لهدوئة و وسامتة أيضا .

بعد ذلك شارك في مسلسل “نيران صديقة ” مع الفنان عمرو يوسف في دور “رأفت ” في رمضان 2013 الذي حقق شعبية واسعة من خلالة و أشترك بعدها في أكثر من عمل منها (فرق توقيت _تحت السيطرة_ أريد رجلا )

 

شاهد أيضاً

فى ذكرى ميلاد نيللي كريم تعرف علي الجوائز التي حصلت عليها

كتبت: نوران خالد يحل اليوم ذكري ميلاد الفنانة التي ظهرت ببرائتها ، و تألقت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *