4 أهداف «أهلاوية» في مرمى الزمالك: كلها بقميص سموحة (فيديو)

بوابة الحدث : رياضة

هزيمة قاسية تلقاها الفريق الأول بنادي الزمالك على يد نظيره سموحة بنتيجة «0-3»، مساء الجمعة، بملعب بتروسبورت بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

الأهداف الثلاثة رفعت من غلة أهداف الفريق السكندري في الشباك البيضاء إلى الرقم «10» خلال 11 مباراة مثلت تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة بمسابقة الدوري.

الغريب في الأمر أن 40% من هذه الأهداف جاءت بأقدام لاعبين سابقين للنادي الأهلي، المنافس الأزلي لأبناء «ميت عقبة»، وكأنهم لازالوا يلعبون لمصلحة فريقهم السابق.

ويستعرض «المصري اليوم»، تاليًا، 4 نجوم سابقين للأهلي سجلوا في شباك الزمالك بقميص سموحة:

– البداية كانت موسم «2010-2011»، وهو الموسم الذي انطلقت خلاله رحلة سموحة بالدوري الممتاز.

وشهدت المباراة التاريخية الأولى بين الزمالك وسموحة تسجيل أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، بقميص الفريق السكندري في شباك الزمالك، ليقص «بلال»، الذي صال وجال كثيرًا بالقميص الأحمر، شريط أهداف مواجهات الفريقين، حيث أقيمت هذه المباراة في 17 سبتمبر 2010، واستضافها ملعب الإسكندرية، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية.

– أيمن أشرف، الظهير الأيسر السابق والحالي للأهلي، والذي توسط ما بين فترة رحيله وعودته للقلعة الحمراء انضمامه لفريق سموحة، تمكن من قيادة الفريق الأزرق للفوز على الزمالك بثنائية بملعب القاهرة بالدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري موسم «2013-2014».

وسجل «أشرف» هدف التأكيد وتعزيز الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، ليكون لقاء سموحة أمام الأهلي هو الفيصل في تحديد مسار الدرع.

– أحمد نبيل «مانجا»، نجم خط وسط فريق سموحة وأحد لاعبي الأهلي السابقين، سجل هدفًا قاتلًا يضمن به سموحة الفوز على الزمالك في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، الموسم الماضي، بتسديدة صاروخية سكنت شباك الفارس الأبيض، ليكون ثالث «أهلاوي سابق» يزور مرمى الزمالك بتاريخ لقاءات الفريقين بالدوري.

– ويأتي الدور على محمد حمدي زكي، الذي استغنى الأهلي عن خدماته الصيف الماضي، لصالح سموحة، فيسجل لاعب «الشياطين الحُمر» السابق، هدفًا يفتح الطريق أمام سموحة لفوز عريض على الزمالك بثلاثية نظيفة، مساء أمس الجمعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

[ad_2] هذا المحتوى من موقع المصري اليوم
بوابة الحدث الإخبارية

شاهد أيضاً

محمود الخطيب يدخل مقر النادى وسط ترحيب شديد من أنصاره

وصل منذ قليل محمود الخطيب، الذى اقترب من حسم مقعد راسسة النادى الأهلى لصالح، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *