«أزمة في نقابة المهن التمثيلي»أحمد إبراهيم يستغيث بالسيسي

كتبت: نوران خالد

أعلن الفنان أحمد إبراهيم، بأنه يتم من خلال نقابه المهن التمثيليه التنكير و التهديد به نظرا لمطالبته بحقوقه في نقابه المهن التمثيليه ، و لذلك استغاثه الفنان بالرئيس السيسي لدعمه الشباب.

وأوضح«أحمد»، أن الدكتور أشرف ذكي و أعضاء النقابة يعترضوا علي متطالبتهم فيما بخص أجور النقابة ، في المشاريع النقابة و يتم اهداراموال في اراضي التي اخذتها النقابه من الدوله ، والتي يتم فقدها من النقابة.

 كما فسر بأن تم إلغاء تخصيص قطعة الأرض رقم 49، ومساحتها 10 أفدنة، بمنطقة حدائق أكتوبر، حالة من الجدل الحاد، والخلافات بين أعضاء بالجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلة ومجلس إدارة النقابة.


فالقطعة الواقعة بمنطقة حدائق أكتوبر سبق تخصيصها لصالح نقابة المهن التمثيلية، ضمن المشروع القومي للإسكان، بنسبة مشاركة 100% قومي، بمدينة 6 أكتوبر لصالح الأعضاء.

وبدورها أعلنت النقابة فور التخصيص عن فتح باب التقديم لإنشاء مدينة “جرين أوربت”، وحصلت على مقدمات الحجز ، وحررت العقود مع الحاجزين بداية من العام 2014 على أن تسلم الوحدات في مدى زمني اقصاه 36 شهرًا، إلى أن تعثر النقابة دفع الوزارة لإلغاء التخصيص لعدم الجدية في الالتزام.

وتابع ، «عدد من الحاجزين قام بسحب مقدمات الحجز، وآخرون ذهبوا بشكواهم ضد النقابة إلى وزارة الإسكان، فيما تؤكد النقابة أنها تعمل وانجزت جزءا كبيرا من المرحلة الأولى، فيما يؤكد الشاكون أن الأرض خالية إلا من بضع عمارات تعد على أصابع اليد الواحدة بعد عام من التوقيت المتعاقد عليه لتسليم المدينة كاملة».

ومن جانبه قال الفنان أحمد إبراهيم، «أنا من بين المتضررين من المشروع وتعرضت لتهديدات من النقيب أشرف زكي عندما انتقدت فشل مجلس النقابة في إنجاز المشروع»، على حد قوله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نرمين ماهر تنضم إلى ” رَمْسَة كريم”

 كتبت: منار بدر الدين تعاقدت الفنانة نرمين ماهر  بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم ...