إليسا في باريس: نجاح جديد يضاف إلى نجاحاتها السابقة

أحيت الفنانة إليسا حفلًا ناجحًا في قصر المؤتمرات في “باريس”، افتتحته بأغنية “وحشتوني” للفنانة وردة.
ويبدو أنّ هذه الاغنية تحولت إلى الاغنية المفضلة عندها عند افتتاح حفلاتها، خصوصًا وأنها أصبحت تحرص على تقديمها في معظم حفلاتها، ربما لأنها من خلالها تعبّر عن شوقها للجمهور الذي ينتظرها ويتابعها من حفل الى آخر.

إليسا تعاملت مع هذا الحفل، بشكل استثنائي على “السوشيال ميديا”، فهي نشرت صورًا للموقع الذي يوجد فيه قصر المؤتمرات، وللإعلانات الخاصة بحفلها، وبكواليس اطلالتها، للتمارين التي قامت بها، لأنها كانت تقدّر أهمية هذا المكان الذي غنّى على مسرحه كبار الفنانين، أمثال: أم كلثوم، وصباح، وفيروز، وعبد الحليم حافظ، وهذا ما أكدته من خلال الفيديو الذي نشرته للترويج له، حيث عبّرت عن فخرها بالغناء على مسرح المؤتمرات الذي سبقها إليه أم كلثوم وفيروز.

الصور والفيديو التي رافقت غناء إليسا على مسرح المؤتمرات، عكست أعداد الناس الذين أتوا لسماعها بشغف، وكان هذا الحفل مناسبة للاحتفال بعيد ميلادها مع الجالية العربية في فرنسا.
إليسا تألقت في حفلها في قصر المؤتمرات. الجمهور لم يخذلها وهي أيضًا لم تخذله، بل غنّت له من قديمها وجديدها كما غنت من أعمال غيرها، كما أهدته نشيد “موطني” الأغنية التي أثارت الجدل عندما أعادت طرحها بتوزيع جديد، وبصوتها وإحساسها الذي جعلها تترك بصمة في أي عمل تقدّمه.
إنها إليسا الفنانة اللبنانية التي عرفت كيف تكسب جمهور لبنان والعالم العربي، وجمهور الاغتراب، بأعمالها الناجحة التي جعلتها النجمة الرقم واحد عربيًّا.

يشار إلى أنّ الجمهور سيكون على موعد مع إليسا بدءًا من 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، ولكن من خلال الشاشة الصغيرة حيث ستطل مع عاصي الحلاني، وأحلام، ومحمد حماقي، في الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”.

إليسا في باريس: نجاح جديد يضاف إلى نجاحاتها السابقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نرمين ماهر تنضم إلى ” رَمْسَة كريم”

 كتبت: منار بدر الدين تعاقدت الفنانة نرمين ماهر  بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم ...