الأهلي يطيح بالإسماعيلي في طريقة للقمة بهدفين

كتب : محمود مطر
 فاز النادي الاهلي بالامس علي النادي الاسماعيلي بهدفين مقابل لاشئ لتكون الهزيمة الأولي للدراويش في بطولة الدوري هذا الموسم ويظل الاسماعيلي غير قادر علي الفوز علي الاهلي للعام السابع علي التوالي حيث ان اخر فوز للاسماعيلي علي الاهلي كان في موسم2011/2010 حينما تمكن الاسماعيلي بالفوز علي الاهلي 3/1 في لقاء الجولة 11 .
الشوط الاول تقاسمه الفريقان دون خطورة حقيقة علي المرمي بستثناء الكرة التي صوبها مهاجم الاسماعيلي كالديرون وارتطمت بالقائم وتعتبر هذه الهجمة الفعالة في الشوط الاول أما في الشوط الثاني تسيد الأهلي الكرة وتميز لاعبوه بالتفوق البدني علي فريق الاسماعيلي الذي أنهك في الشوط الأول واستطاع الاهلي إحراز هدفين عن طريق اللاعب عمرو السولية واللاعب عبد الله السعيد وهما من أبناء فريق الاسماعيلي السابقيين ..
تراجع أداء الاسماعيلي في الشوط الثاني نظرا لإصابة مهاجمه المتميز كالديرون وإصابة مدافعه المتميز محمود متولي الغريب لن المدير الفني لفريق الدراويش بعد إصابة كالديرون لم يشرك المهاجم كريم بامبو الهداف المتألق في الماتشات السابقة والذي يمتلك سرعات كبيرة وأشرك صانع الالعاب وجيه عبد الحكيم ليفقد الاسماعيلي قوته في الهجوم الاهلي استغل الفرص المتاحة وبعدما كان اللاعب اجاي غير موجود بالشوط الاول انتفض في الشوط الثاني وكان صاحب البصمة في الهدفين ايضا اشرك المدير الفني للاهلي حسام البدري اللاعب باكا في اول مبارة رسمية له ايضا شهدت المباراة تألق وليد ازارو المهاجم المغربي لفريق الأهلي عن طريق سرعاته وتحركاته الايجابية في كل ارجاء الملعب. المباراة شهدت اشراك حسام البدري للاعب هشام محمد في خط الوسط ولكن يبدو ان هشام محمد لديه من سوء الحظ الكثير حيث اصيب بكدمة قوية ووضعت قدمه في جبيرة .
المباراة تعتبر من أقوي المواجهات في الدوري وقدم الفريقين أداء جيد يليق بهما والسؤال هنا هل يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري بالفوز في المواجهات المؤجلة ؟ وهل تكون هزيمة الاسماعيلي هي نقطة السقوط من علي قمة الدوري ؟!

 

شاهد أيضاً

“ما قبل السقوط ” الزمالك يتعادل مع الرجاء متذيل جدول الدوري

تعادل الزمالك أمام مضيفه الرجاء 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ12 من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *