«بليك شيلتون» الرجل الأكثر جاذبية بالعالم ...معلومات لا تعرفها عنه
«بليك شيلتون» الرجل الأكثر جاذبية بالعالم ...معلومات لا تعرفها عنه

«بليك شيلتون» الرجل الأكثر جاذبية بالعالم …معلومات لا تعرفها عنه

كتبت: منار بدر الدين

فاز المغني «بليك شيلتون» بلقب أكثر الرجال جاذبية في العالم عام 2017 ليصبح بذلك أول مغني لموسيقى الريف الأمريكي يحصل على هذا اللقب، حيث منحته مجلة «بيبول» هذا اللقب اليوم.

يستعرض «الحدث» لكم معلومات عن «بليك شيلتون» صاحب لقب  أكثر الرجال جاذبية في العالم.

«بليك شيلتون»، هو مغني وممثل أمريكي مواليد ١٨ يونيو، عام١٩٧٦، في الولايات المتحدة، تطور اهتمامه بالغناء في سن مبكرة، وفي عمر ال12 تعلم أيضاً العزف على الغيتار من عمه، كتب أول أغنية له في الخامسة عشر، وفي سن السادسة عشرة حصل على الكثير من الاهتمام بعد أن فاز بجائزة «Denbo Diamond».

أصدر عشرة ألبومات حتى الآن، وهو واحد من أنجح المطربين في أمريكا المعاصرة، ولأدائه الرائع في مجال الموسيقى الريفية «Country Music» و تلقى العديد من الجوائز والترشيحات.

وحاصل علي«جائزة جمعية موسيقى الريف لمغني السنة»، شارك في الموسم الجديد من برنامج «The Voice« كعضو لجنة تحكيم.

أصبح لـ شيلتون مكانة  بعد إصدار أغنيته المنفردة «Austin»، التي كتبها ديفيد كرنت وكريستي مانا، وأصدرت الأغنية في أبريل 2001.

اكتسبت الأغنية والتي كانت عن امرأة تحاول الاتصال مع عاشق السابق شعبية كبيرة، وبلغت ذروتها وحصلت على المركز الأول في Billboard Hot Country Songs chart، تم إصدار ألبومه الأول في نفس العام ووصل إلى المرتبة الثالثة على U.S. Billboard Top Country الأمريكية.

أصدر «شيلتون» عدة ألبومات على مدى السنوات القليلة المقبلة، ومعظمهم حصد شهرة ضخمة، وهو معروف أيضًا بدوره كحكم في البرامج التلفزيونية «Nashvile Star و Clash of the Choirs  و The Voice ».

وفي عام 2016 لعب دوراً صوتياً في فيلم الرسوم المتحركة شعبية « The Angry Birds Movie».

وتم ترشيحه لـ 99 جائزة في مسيرته حتى تاريخه، وفاز بـ84 منها، فوزه يشمل خمسة من أكاديمية جوائز الموسيقى القطرية وثماني جوائز أمريكان كانتري و22 الجمعية الأمريكية للملحنين والمؤلفين والناشرين (ASCAP) و23 جائزة BMI Country.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نرمين ماهر تنضم إلى ” رَمْسَة كريم”

 كتبت: منار بدر الدين تعاقدت الفنانة نرمين ماهر  بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم ...