بيان من الخطيب يفضح قناة النادي الأهلي.. وثورة داخلية

تسبب البيان الصادر من قائمة محمود الخطيب بشأن مقاطعة قناة الاهلى فى ثورة عارمة بين العاملين بالقناة فى ظل رفض عدد كبير من العاملين الإساءة للخطيب وقائمته.
وكانت قائمة الخطيب قد قررت مقاطعة القناة لانحيازها الشديد لجبهة على حساب أخرى وخروجها عن قيم وتقاليد النادى الاهلى.
وقال بيان قائمة الخطيب أنه فى ظل انحراف قناة النادى الأهلى عن مسارها الطبيعي وخروجها عن الإطار القيمي المعهود عن النادي واداراته الإعلامية والتنفيذية فى التعامل مع الشأن الإنتخابي بكل حيادية ومسئولية..وبعد أن كشفت ادارة القناة عن انحيازها التام والكامل وتسخير إمكاناتها فى اتجاه مساند لمرشحين ضد آخرين من أعضاء و أبناء الأهلى لذا قررت القائمة عدم التعامل حالياً مع شاشة القناة.
بيان الخطيب فجر أزمة عنيفة بين العاملين بالقناة فى ظل تأكيد عدد من العاملين رفضهم الإساءة للخطيب بإعتباره رمزا كبيراً للأهلى.. ودارت مناقشات عديدة بين العاملين حول الموقف السلبى للقناة بما يؤثر على مصداقيتها بشكل غير مسبوق.
ويرفض غالبية العاملين السياسة التى تنتهجها القناة إلا أن جمال العاصى المشرف على القناة فطن لفكرة جديدة تتمثل فى إعتبار المادة الفيلمية الدعائية المذاعة لقائمة محمود طاهر والتى تحث الأعضاء على إنتخاب طاهر بمثابة مادة إعلانية للهروب من هجوم الجماهير وأعضاء النادى الرافضين لسياسة القناة.
وتحاول القناة حفظ ماء الوجه أمام الجماهير بالترحيب بإستضافة كافة المرشحين فى حين أن سياسة القناة تصب فى إتجاه واحد فقط نحو دعم قائمة محمود طاهر.
المصدر  : الفجر الرياضي

شاهد أيضاً

“ما قبل السقوط ” الزمالك يتعادل مع الرجاء متذيل جدول الدوري

تعادل الزمالك أمام مضيفه الرجاء 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ12 من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *