جماهير النصر السعودي تشيد بحسام غالي

ظهر النجم المصري حسام غالي، بمستوى مميز في مباراة نادي النصر السعودي والرائد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين، واستحق الإشادة الواسعة التي حصل عليها من جماهير العالمي.

أعربت جماهير نادي النصر السعودي عن سعادتها بالمستوى المميز الذي ظهر عليه حسام غالي، بعكس مباريات الفريق الماضية، مشيدة بأداء اللاعب المصري في مباراة الرائد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ورصدت “المواطن” تفاعل جماهير نادي النصر السعودي على “تويتر”، وقال حساب “النصر لايف”: “حسام غالي تفرغ لمركزه ولعب في المكان الذي يجيده فتخلّص من الضغط وظهر بصورة مغايرة”.

وتابع “أرقام النصر”: “حسام غالي في مباراة اليوم ضد الرائد: أكثر مراوغات صحيحة (4).. أكثر استخلاصات (5).. أكثر استعادة كرات حرة (13).. أكثر فوز بالتحامات هوائية (2).. أعلى دقة تمرير بين الأساسيين (%92).. الكابيتانو يبدع في البريدة!”.

وقال “أحمد المضياني”: “بالنسبة لي أفضل لاعب في المباراة حسام غالي مع إن لكرو كان فارق بالشوط الأول لكن غالي هو الليدر”، وتابع “منصور آل صويان”: “أنا ما تابعت المباراة بس يمدحون مستوى حسام غالي، وأنا قلتها سابقًا حسام جيد في المحور الهجومي شرط يكون خلفه محور دفاعي ممتاز”.

وأضاف “نيد النصر”: “حسام غالي أثبت أنه يستحق يكون قائد فريق عالمي”، وكتب “أحمد طبل”: “ماتش عالمى للكابيتانو حسام غالي”، وتابع “أبو هيف”: “حسام غالي قدر يصالح جماهير النصر النهارده”.

وكتب “تركي”: ” حسام غالي…. مختلف اليوم بمعنى الكلمة ولكرو اليوم ظهر لنا بشكل مغاير وجميع اللاعبين شكرًا لكم وفوزير لن ينتهي الكلام فيه النصر العالمي مستواه عالمي”.

وكان نادي النصر السعودي قد نجح في الفوز على فريق الرائد بخماسية نظيفة، أحرزها المغربي محمد فوزير، محمد السهلاوي “هدفين”، حسن الراهب وليوناردو.

وصعد نادي النصر السعودي إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وتجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط محتلًّا بهم المركز الأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.َ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

يفتح استاد القاهرة الدولي بعد طول غياب أبوابه لاستقبال مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ...