فى ذكرى ميلاد مايلي سايرس..قصة إطلاق عليه اسم «سمايلي»

فى ذكرى ميلادها: لماذا أطلق الجمهور على مايلي سايرس اسم «سمايلي»

كتبت: نوران خالد

أطلق الجمهور عليها اسم «سمايلي» بمعنة الفتاة المبتسمة وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبة إلى ما لقبها الناس به ، فهي ممثله و مغنيه، و إليكم ما لا تعرفه عنها في ذكري ميلاد مايلي سايرس، «Miley Cyrus».

مايلي سايرس، «Miley Cyrus» مغنية وممثلة أمريكية مواليد عام 1992م.

اسمها الحقيقي هو «ديستني هوپ سايرس» ولدت في الولايات المتحدة في 23 نوفمبر تحديدا في «تينسي» وهي الأخت الوسطى بين أخوين وأختين، درست المرحلة الابتدائية. نشأت على التعاليم المسيحية وحضرت في صغرها إلى الكنيسة بانتظام.

وبدأت حياتها بالتمثيل وقد أطلق الجمهور والناس عليها اسم “سمايلي” بمعنة الفتاة المبتسمة وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبة إلى ما لقبها الناس به.

الصديقة المقربة لمايلي سايرس هي “ماندي جيروكس” بحيث قامت مايلي بافتتاح قناة خاصة بهما على اليوتيوب ليعرضا بعض القيديوهات والتصوير الخاص بهما سويا.

على الصعيد العاطفي ارتبطت مايلي سايرس بعارض الأزياء جاستن غاستون وانفصلا عام 2009م.

وفي نفس عام 2009م التقت مايلي سايرس بالممثل ليام هيمسوارث في فيلم “The Last Song” بحيث اعتبرته صديقها وحبيبها الحقيقي ولكنهما انفصلا عام 2010م ليعودا مجددا معلنين الخطوبة الرسمية في عام 2012م.

عرفت بمسلسلها الشهير «هانا مونتانا» في عمر 11 عاما وهو من إنتاج قناة ديزني وقد شاركها والدها “بيلي راي سايرس” في دور والدها بالمسلسل، ومنه باعت ما يقارب 18 مليون البوم.

بدأت مشوار الغناء عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات وحصدت العديد من الجوائز كما أن إحدى ألبوماتها قد فاز بالمركز الثاني عالميا

أهم أفلام مايلي سايرس: “Big Fish” عام 2003م ، ” Hannah Montana & Miley Cyrus” عام 2008م ، “The Last Song” عام 2010م.

فى ذكرى ميلاد مايلي سايرس..قصة إطلاق عليه اسم «سمايلي»

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نرمين ماهر تنضم إلى ” رَمْسَة كريم”

 كتبت: منار بدر الدين تعاقدت الفنانة نرمين ماهر  بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم ...