نهى عبد الكريم: كل ما قيل عنى هو محض كذب وإفتراء رخيص

أكدت الدكتورة نهى عبد الكريم، عالمة الطاقة، تعرضها لحملة تشويه ممنهجة، للنيل من سمعتها والتشهير بها، مضيفة: “كل ما قيل عنى هو محض كذب وإفتراء رخيص، وأترفع عن الرد على بذاءاتها”.
وأضافت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن حصولها على الجنسية الأمريكية كان من خلال زوجها السابق وليس كما قيل من أكاذيب، لافتة إلى أن الاتهامات الموجهة لها بالعمالة والخيانة والتمويل من الخارج والسب والقذف والانتماء للإخوان أو أى جماعات أو تيارات سياسية أو دينية أخرى هى مجرد اتهامات وسباب، وبمثابة حملة مفتعلة ضدها.

وتابعت: “بمبادرة شخصية صادرة منى لحبى لمصر ونفسى أعمل حاجة لها اتكلمت مع المنظمة الدولية التى أعمل بها وطلبت منهم إمكانية نشر بيان عن مشاركتى بالندوة ونبذة عن المنتدى ترسل لدوائر صناع القرار فى مجال الطاقة بأمريكا وكندا والمكسيك، وذلك من أجل إبراز دور بلدى فى دعم الشباب وتنميتهم والاستفادة من خبراتهم، ولاقت الفكرة ترحيبا كبيرا، إلا أنه تم عمل سكرين شوت من الإعلان عن منتدى الشباب العالمى الذى قمت به عن طريق المنظمة الدولية التى أعمل بها والتعريف بيه تم نشره فى يوم 9 نوفمبر بالتزامن مع الهجوم ضدى”.

وأوضحت أنه بعد انسحابها من منتدى شباب العالم، أكملت التواصل مع جهة عملها بأمريكا، لتأكيد تنزيل إعلانها فى أمريكا للترويج للحدث الشبابى وحرصها على تعزيز صورة مصر فى الخارج.

 نهى عبد الكريم: كل ما قيل عنى هو محض كذب وإفتراء رخيص

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو رجل الأعمال المتهم مع محافظ المنوفية؟

ألقت الرقابة الإدارية، اليوم الأحد، القبض على محافظ المنوفية، هشام عبد الباسط، مع آخرين، لاتهامهم فى ...