هكذا علق.. هؤلاء الفنانين على حادث مسجد «الروضة» بالعريش

كتبت: نوران خالد

امتلائت مواقع التواصل الإجتماعي بالسواد حدادًا علي سقوط شهداء من المصليين ، إثر هذا الحادث المفزع الفاجع في العريش، كما تم إعلان حاله الحداد لمده 3 أيام ، مع وقف البرامج الترفيهية في معظم القنوات، و أيضا إلغاء كل الحفلات التي كانت تحي اليوم، كما بدأت تتوافد تعليقات بعض المشاهير ، أثر هذا الحادث و إليكم بعض تعليقات الفنانين حول تلك الحادث.

 

يسرا:

وصفت الفنانة يسرا ، تلك الحادث قائلة«هؤلاء الإرهابين بإنهم بلا دين ولا عقل»، مُضيفة، «لقد فجروا الكنائس والآن يفجرون المساجد، ولكن لن تنجح محاولتهم في إسقاط الوطن، بل إنهم يزيدونا إصرارا على التماسك»، ونعت شهداء الوطن وقالت «البقاء لله في شهداء الوطن الساجدين » وعاشت مصر.

 

السقا:

كما علق أحمد السقا بنشر صورة لبعض الشهداء الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابي، وكتب عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعيمتساءلا «عن الدين الذي يعتنقه هؤلاء الإرهابيين، فلا يوجد دين يدعوا إلى القتل، داعيا الله أن يرحم الشهداء، بأي دين انتم تؤمنون !فعلا الإرهاب لا دين له ،رحم الله شهداء العريش ارجوا الدعاء بالرحمة والمغفرة»

دياب

كما حرص الفنان عمرو دياب، على تقديم التعازي لشهداء الحادث، من خلال كتابة تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهداءنا في مسجد الروضة بالعريش، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين».

هنيدي:

حين أبدى الفنان محمد هنيدي صدمته من فاظعة الحادث، وكتب معلقا عبر حسابه على «تويتر» «بجد مش عارف أقول ايه.. ربنا يرحمهم جميعا ويصبر أهلنا في سيناء.. لا حول ولا قوة إلا بالله».

شيرين:

و علقت المطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على «توتير« قائلة «ماتوا وهما بيصلوا، ماتوا وهما مع ربنا، ربنا يرحمهم ويتقبلهم شهداء ويصبر مصر كلها ويحمينا من الإرهاب الأعمى اللي ميعرفش ملة».

النبوي:

وقال الفنان خالد النبوي «إرهاب خسيس يستهدف المصلين في الجوامع، اللهم احفظ مصر وانصرها وتقبل شهداء مسجد الروضة في الجنة».

حماقي:

ووجه المطرب محمد حماقي تعازيه للشعب المصري قائلا عبر حسابه على «تويتر«: «خالص عزائي لضحايا الحادث الإرهابي الأليم بسيناء ودعواتي للشهداء بالرحمة والمغفرة ولأهلهم بالصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل.. وأعلن تأجيل حفل اليوم بالحديقة الصينية، فلا يمكننا أن نحتفل في مثل هذا الوقت الذي يخيم فيه الحزن على الكثير من البيوت في وطننا الغالي».

الرداد:

و أكد الفنان حسن الرداد، أن مصر لن تتأثر بالحادث الإرهابي قائلا: «لن تهتز مصر العظيمة أمام هذا الإرهاب الذي لا دين له، رحم الله شهدائنا، إنهم الآن في الجنة”».

 

 

كما نعي الفنان أحمد رزق، شهداء مصر قائلاً «حادث إرهابي خسيس من هولاء الارهابيين الذي ليس لهم لا مله و لا دين ، ليقتلوا أبرياء لا ذنب لهم و أطفال صغار و ننتظر القصاص منهم و لدينا شرطه وجيش قادرين علي الاخذ بالحق من هؤلاء الجبناء و حسبي الله و نعم الوكيل».

 

و قالت الفنانه مي سليم، عبر صفحتها ،«رحم الله شهداء الحادث الارهابي الذي حدث اليوم بمسجد الروضه، ندعو الله عز وجل أن يرحمهم و يلهم أهلهم الصبر و السلوان و كذلك الشفاء لكل المصابين».

 

وأشارت الفنانه ندي بسيوني، علي أن الأرهاب لا دين له و لا وطن ، كما يفجرون المسيحيون يفجرون المسلمون ، و كما يكفرون بالمسيحين يكفرون بالمسلمين ، المقصود مصر و ليس دين بعينه ونعت الشهداء قائله ألف رحمه علي شهداء اليوم في مسجد الروضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نرمين ماهر تنضم إلى ” رَمْسَة كريم”

 كتبت: منار بدر الدين تعاقدت الفنانة نرمين ماهر  بشكل رسمي علي المشاركة في بطولة الفيلم ...