إيهاب وهبي يكتب..مولود بلا ضمير

تاريخ ناطق ومكتوب وموصوف وصفا دقيقا يتنافى باوصافه الجهاله. تاريخ راعي البقر، وعجيب أمر العرب وقادته العظام طالبي الزعامه ومن وضعت بأيديهم مقاليد أمه قادت العالم وعلمت ومازالت رغم ضعفها، بل العجب العجاب أن يأتي إلينا من يقنعنا اقصد يحاول أن يقنعنا بما هو ليس مقنع وهو أن الخير يمكن أن يطلب من غير أهله بل من من ولد بغير ضمير اتحدث عن عبث داير ينفي ويتناسي تاريخ طويل من الصراعات بيد راعي البقر تم صنعه.

 

وجعله نظام عالمي دمرت به شعوب وقتلت وشردت الآلاف ليس فقط عربي ولكن في كافة بقاع الأرض فبداية تلك الدوله العملاقه في كل شيء إلا الاخلاق تلك الشيطان المختفي والمتربص خلف مبادئ ساميه كستار قامت وتأسست على دماء الهنود الحمر ومنذ ذلك الوقت واللون الأحمر لا يفارق تقدمها فهي تعيش و تتغذي وتتقدم على دماء الشعوب .

حروب.عالميه وقتل وتشريد والعمل على هدم دول وتأجيج الفتن الطائفية كل شيء واي طريق يجعل تجارة أسلحة القتل والتخريب تحقق مكاسبها تحت اي ظرف. وبأي اسلوب نعم انها أمريكا يا عظماء وحكام العرب الذين دايما وابدا يرتمون في احضان هذا الشيطان يطلبون منه المساعده وكأن ما فعل بنا بعيدا عن يد وعقل وخطط ذلك المتنطع الراقص فوق جثث أبناء العرب منذ زمن.. إنني هنا لا أذكر تاريخ حديث أو معاصر بعيد عن أذهاننا.

ولكنه حقيقة ونشأه وعقيدة فاسده يعيش ويتربي عليها راعي البقر الأمريكي. ولكني مع يقيني بالخطأ مازلت اتسائل إلى متى سنترك أمرنا بيد أعداءنا أعداء الانسانيه نطلب منهم الرحمة والعون عبر مؤسساتهم ومنظمات التي خلقت وتأسست بأيديهم لتكون لنا باب ظاهره الرحمه ومن خلفه عذابهم لنا إلى متى سنرجو الخير ممن ولد بلا ضمير.

أفيقوا يا سادة العرب فكان نوم في الخيام منتظرين السماء لتنزل لنا العون والغوث ونحن جالسين نشاهد قتلانا وضحيانا ومازلنا نطلب العون من أعدائنا فالله لا يغير ما بقوم الا اذا غيرو من أنفسهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد عكاشة يكتب : حتى لا ننسى سيناء .. وسط ضجيج القدس

أسئلة طريق .. بتوقيت سيناء. أمام حادث إرهابي بحجم الهجوم على مسجد قرية الروضة، يلزمنا ...