مستند رسمي : الزمالك قدم مساندات لأسر الشهداء

«هؤلاء أولادى أولاً وأخيراً، ولن أتأخر عنهم فى أى شىء»، هكذا تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن ضحايا حادث شهداء «وايت نايتس»، خلال الأحداث التى وقعت فى فبراير من عام 2015، والتى راح ضحيتها 20 فردا من مشجعى الزمالك خلال مباراة الفريق الأبيض مع إنبى، فى افتتاح مباريات الدور الثانى لهذا الموسم.

ورفض رئيس نادى الزمالك محاولات الوقيعة بينه وبين أهالى الضحايا، والمتمثلة فى أشخاص مغرضين، من وجهة نظر رئيس الزمالك، يرغبون فى إشعال النيران من جديد.

وأكد «منصور» أنه وقف بجانب أهالى الضحايا فى أكثر من موقف.

ونشرت صحيفة المصري اليوم  مستندات من رئيس القلعة البيضاء، متمثلة فى شيكات تعويضات ومساعدات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حيث قام الوزير، خالد عبدالعزيز، بتسليم الشيكات لأهالى الضحايا كإسهام من النادى فى إعانة الأهالى على ما أصابهم.

وقال «منصور»: «عندما وقعت الحادثة نحن مَن قمنا بدعوة أهالى الشهداء، فى حضور وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، وسلمناهم شيكات بـ50 ألف جنيه من النادى و100 ألف جنيه من الوزارة و100 ألف جنيه من اتحاد الكرة، على سبيل المساعدة والتعويض، بالإضافة إلى رحلات عمرة، وقمنا بتنفيذ جميع طلباتهم فى ذلك الوقت، ويشهد على ذلك وزير الشباب».

وأضاف «منصور»: «هؤلاء أولادنا فى الأول والآخر، ولن أتأخر عن أى أحد منهم فى أى شىء، وسأظل بجانبهم داعما لهم طوال الوقت وسأستمر فى ذلك، رغم أنف الحاقدين والمغرضين، الذين يرغبون فى إشعال نيران الفتنة بين المجلس والأهالى، وأقول لهم إننى مثلما وقفت بجانب الأهالى وقت الواقعة، سأقف بجوارهم فى أى طلب يطلبونه فى أى وقت».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يحدث في مصر : فتاة تخطف حبيبها وتطلب فدية 5 ملايين جنيه

اعتاد الجميع أن يستمعوا لأحداث الرومانسية فى “عيد الحب” الذى يحتفل به الملايين حول العالم ...