نكشف التفاصيل الكاملة لمسلسل النجمة هيفاء وهبي ” لعنة كرمة “

نكشف، أبطال مسلسل “لعنة كرمة” للنجمة هيفاء وهبى، وهو الاسم النهائى للعمل، حيث كان يحمل عنوانا مبدئيا “لوح تلج” وتم تغييره إلى “حرير العنكبوت”، إلى أن استقرت الجهة المنتجة على “لعنة كرمة”، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل للمنتج ممدوح شاهين وإخراج إسماعيل فاروق.

ويتم التعاقد الأيام المقبلة مع الفنانين سماح أنور وشيرين وخالد زكى إلى جانب أبطال العمل هيفاء وهبى ومحمد رجب، حيث يجرى المخرج باقى ترشيح الأبطال قبل انطلاق التصوير منتصف فبراير الجارى فى الديكورات المخصصة للعمل.

وعوض النجم محمد رجب غياب مسلسله من السباق الرمضانى المقبل بوقوفه بطلاً أمام هيفاء فى أحداث المسلسل حيث أنه حينما عرض عليه الورق والسيناريو وافق رجب على مشاركته كبطل ضمن أحداث المسلسل، كما  يظهر رجب  بشخصية الرجل الوسيم والجنتل مان والشاب الشيك وتقوم بطلة العمل بالنصب عليه، بينما تجسد هيفاء وهبى دور نصابة وتدعى “كرمة”، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى وإجتماعى ورومانسى، وتنقلب حياتها رأساً على هقب حينما تقع فى غرام رجب ويكتشف عمليات النصب التى تقوم بها من فترات طويلة.

وكان من المفترض أن ينافس رجب بمسلسله الجديد “3 ورقات”، فى رمضان المقبل ولكن بسبب أزمة التسويق خرج من السباق، رغم التحضيرات التى كانت مستمرة الفترة الماضية، وتعاقد جميع الأبطال على العمل، إلا أن المسلسل تم تأجيله للعام المقبل.

ومن ناحية أخرى يبدأ أبطال “لعنة كرمة” التصوير بعد أسبوعين خارج مصر وتحديدًا فى دولة دبى، حيث أن التصوير يكون بين دولتى دبى وجورجيا وبعض المشاهد فى أحد استوديوهات القاهر.

وتحضر حالياً هيفاء للشخصية التى تجسدها ضمن الأحداث من خلال الشكل والملابس والإكسسورات وحددت دولة دبى ولبنان لشراء ملابس الشخصية، خصوصاً وأنها تطل فى رمضان بأكثر من شكل فى احداث المسلسل لكونها نصابة.

وكان من المقرر أن المسلسل تنتجه شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق، وتم الاتفاق بشكل ودى مع المنتج ممدوح شاهين أن يتولي هو إنتاج العمل ليخوض به المنافسة فى رمضان 2018، بنفس الورق والسيناريو، إضافة إلى المخرج إسماعيل فاروق.

وقدمت هيفاء وهبى مسلسل “الحرباية” فى شهر رمضان الماضى مع المنتج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى، وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد، ودينا، ورحاب الجمل، وخالد كمال، وجميل برسوم، عوايدة رياض، ومحمد الكيلانى، وحمزة العيلى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يحدث في مصر : فتاة تخطف حبيبها وتطلب فدية 5 ملايين جنيه

اعتاد الجميع أن يستمعوا لأحداث الرومانسية فى “عيد الحب” الذى يحتفل به الملايين حول العالم ...