أرشيف الكاتب: manar

هاني محروس يدشن حملة “علشان نكمل” لوقف المواقع الإلكترونية

كتبت: منار بدر الدين قام المنتج ومهندس الصوت، هاني محروس، بتدشين ، حملة”علشان نكمل” لوقف القرصنة، والمواقع الإلكترونية مجهولة المصدر وغير مدفوعة الآجر. حيث أكد رئيس الحملة، هاني محروس،أن الدافع الاساسي وراء تدسين الحملة هوالاسباب الحملة هو “الخمول فى الصناعة وتكاتف القرصنة والقراصنة الصناع وكثرة المواقع الالكترونية الغير مصرح بيها” بشكل كبير.   وأشار “محروس”، أنا حملة”علشان نكمل”، من أهم ...

أكمل القراءة »

نهى عتمان تكتب: حجابي ليس إرهاب

أحياناً أتجول بِحجابي في شوراع أوربا و أنا أتحسسُ نَظرات الغرب المآرة في الشوارع أو في مناطق المواصلات العامة سواء قطارات أو غيرهُ و الذين لا يعرفونني بالطبع ،فمنهم من يتعمّد أن يبتسم في وجهي كي يطمئن قلبي أنه يعلم جيداً أن ليس بالضرورة من كوني مسلمة أن أكون إرهابية أو غليظة القلب و اللسان. و البعض الآخر و الذين ...

أكمل القراءة »

بالفيديو .. احمد علاء يطرح أغنية ” ايه اللي فيك “

كتبت: منار بدر الدين طرح المطرب الشاب أحمد علاء أغنيته الجديدة ” ايه اللي فيك ” منذ قليل علي اليوتيوب حيث قام بتصويرها علي طريقة الفيديو كليب ومن المقرر عرضها علي الفضائيات وقد قام بتصويرها في احدي الدول العربية منذ أيام قليلة. ” أغنية ايه اللي فيك ” من كلمات الشاعر أحمد عبدالله وألحان مينا فاروق، وتوزيع شريف مكاوي، وإخراج ...

أكمل القراءة »

اليوم.. يسرا مسعودى ضيفة ” إدوارد “

كتبت: منار بدر الدين تحل اليوم، الفنانة التونسية يسرا مسعودى، ضيفة في برنامج “القاهرة اليوم” من تقديم إدوارد وريتا حرب والمُذاع عبر قناة “أوربت”، في تمام الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت تونس ومن المقرر أن تتحدث يسرا عن أعمالها الفنينة التى شاركت فىها، كما تتحدث عن أعمالها القادمة وكواليس أخرى فى مشوارها الفنى.    

أكمل القراءة »

دينا عبدالكريم تقدم احتفالية العرض الاول لفيلم ” أوغسطينوس ابن دموعها ” 3 فبراير

كتبت: منار بدر الدين أكد يوسف منصور المفوض الرسمي من قبل شركه اوغسطينوس للإنتاج والتوزيع السينمائي أن الاعلامية دينا عبدالكريم مقدمة برنامج ” القاهرة 360 ” علي فضائية القاهرة والناس هي التي وقع عليها الاختيار لتقديم احتفالية العرض الاول لفيلم “أوغسطينوس ابن دموعها ” المقرر عرضه يوم السبت الموافق 3 فبراير القادم علي مسرح الجمهورية . بحضور ابطال الفيلم من ...

أكمل القراءة »

عزت العلايلي ضيف شرف الدورة 44 لمهرجان جمعية الفيلم

كتبت: منار بدر الدين اختارت ادارة مهرجان جمعية الفيلم برئاسة مدير التصوير محمود عبدالسميع الفنان الكبير عزت العلايلي ليكون ضيف شرف الدورة الـ 44 للمهرجان والتي ستنعقد فى الفترة من السبت 27 يناير الى السبت 10 فبراير 2018، والتي سيتم فيها تكريم كلا من النجم فاروق الفيشاوى والنجمة لبلبة والفنان جميل راتب والمخرج الفلسطينى غالب شعث والمخرج محمد نبيه والناقد ...

أكمل القراءة »

سوزان نجم الدين في جلسه تصوير جديده بلمسات بهيج حسين

كتبت: منار بدر الدين خضعت الفنانه سوزان نجم الدين لجلسه تصوير جديده بعدسه المصور احمد مليج، وارتدت فستان من تصميم بهيج حسين باللون البيج اظهر انوثتها . وقال بهيج ان الفستان مصنوع من الدانتيل المشغول وهو ضمن احدث التصميمات التي اصدرها مؤخرا، وتعاونت سوزان خلال جلسه التصوير مع الاستايلست شيماء الحسيني و ميكب اب اميره الفقي وكوافير ايهاب المنسي. ومن ...

أكمل القراءة »

القومى للقبائل العربية: زيادة أسعار أدوية الامراض دليل على سيطرة مافيا الدواء على الوزارة

كتبت: منار بدر الدين انتقد محسن داود ، القيادى بالمجلس القومى للقبائل العربية ، نائب رئيس اتحاد شباب الصعيد ، سياسات وزير الصحة الحالية التى تزيد من معاناة المرضى فى مصر خاصة بعد قرار زيادة أسعار أكثر من 20 دواء من أدوية الامراض المزمنة كالضغط والسكر والقلب والمخ والاعصاب بنسبة من 30 الى 50 % للمرة الثالثة خلال عام . ...

أكمل القراءة »

تامر مرسي يتربع علي عرش الدراما المصرية 2018

كتب :حسام صلاح يقود المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي للإنتاج الفني عدة أعمال درامية في المارثون الدرامي القادم وسوف نوضح لكم في هذا التقرير الأعمال الذي ستطرح. 1/مسلسل كلبش الجزء الثاني للنجم أمير كراره وإنتاج سينرجي وإخراج بيتر ميمي. 2/مسلسل أيوب للنجم مصطفي شعبان وإنتاج سينرجي وإخراج أحمد صالح. 3/مسلسل رسايل للنجمة مي عز الدين وإنتاج سينرجي وإخراج إبراهيم ...

أكمل القراءة »

داليا الحديدي تكتب الطفل السايب يعلم التحرش

لا تجامل بأبنائك، لا تتساهل مع أخاك أو أختك، عمك أوخالك كونهم حرموا نعمة الانجاب،فتمنحهم صغارك هدية، لا تقبل من أخوتك أو اي منأقاربكهدايا باهظة الثمن، فلو قام أحدهم بدفع مصروفات مدارس أبناؤك، فستعجز عن رفض بياتهم لديه أو سفرهم معه دون معيتك،لا تسمح باعتياد أطفالك الإقامة ببيوت الأقارب وحدهم، “الحمو الموت”، والمثل يقول”عدوك بن كارك” الا ان الواقع يقول ...

أكمل القراءة »